حزمة مسدسات جلوك 18 سي الفردية والزوجية
تنبيه: أفعال خارجة عن نطاق السيطرة تطالب بتحديد الهوية بموجب القانون عند استخدامها. تأتي مسدسات جلوك 18 سي الفردية والزوجية المصممة لتناسب مهارات حاملي السلاح مع 5 أشكال فريدة ومتنوعة.