2Kمحاكاةالرياضة
لن يكون هذا المنتج متاحًا للشراء اعتبارًا من2024/11/1 ملاحظة: ستغلق جميع الخوادم المتعددة WWE 2K23 اعتبارًا من2025/1/6. بعد ذلك الوقت، لن تعمل جميع وظائف اللعبة التي تتطلب خوادم عبر الإنترنت. تتضمن حزمة العملات هذه من 187,500 عملة افتراضية لإنفاقها في MyFACTION، بطاقة اللعب القابلة للجمع في WWE 2K23. استخدم عملاتك الافتراضية لشراء حزم البطاقات والعقود لبناء فصيل أحلامك من نجوم وأساطير WWE!