حزمة كبيرة
تقدم الحزمة الكبرى خيارات شاملة للتخصيص وبناء الفرق لتضيفها إلى ناديك في UFL. مع تقديم 9,500 من LP و250,000,000 من CP، تمكّنك هذه الحزمة من فتح عناصر فاخرة وتخصيصات فريدة تميز فريقك. سواءً كنت ترغب في الحصول على اللاعبين أو ترقية الملاعب أو تطبيق الهيئات لتكون أكثر أناقة، فالحزمة الكبرى تمكّنك من تشكيل مستقبل فريقك.