حزمة Heroes الذهبية – FOR HONOR
افتحوا أبطالاً إضافيين مع حزمة Heroes الذهبية! تشمل هذه الحزمة ستة أبطال إضافيين يتميزون بأساليب لعب فريدة: القائد – فارس يقاتل بسيف غلاديوس. المصارع – فارس يقاتل برمحه الثلاثي وترسه. الهايلاندر – محارب من الفايكينغ يقاتل بسيف كلايمور. الشامان – محاربة من الفايكينغ تقاتل بفأسها القصيرة وخنجرها. الشينوبي – ساموراي يقاتل بسلسلة المنجل كوساريغاما. الأراموشا – ساموراي يقاتل بسيف الكاتانا المزدوج.