حزمة جي إس-كوماندو للمبتدئين – XDefiant
هيمن بفريق رينبو مع حزمة جي إس-كوماندو للمبتدئين التي تتضمّن: - فتح فصيل جي إس-كوماندو بما في ذلك جميع شخصياته. - هيئة إكستراكشن أسطورية لشخصية كريجر. - هيئة إكستراكشن أسطورية لسلاح M4A1. - إمكانية الوصول إلى تذكرة المعركة المتميزة الخاصة بالموسم الأول. - هيئة وايت الكامي ملحمية لسلاح فيكتور .45 ACP. - بطاقة نادرة لفصيل جي إس-كوماندو للاعب. - 1000 عملةX لعمليات الشراء داخل اللعبة.