حزمة Golden Touch
انطلق في ملعب الغولف والعب ببراعة مع حزمة Golden Touch المتضمنة مع إصدار Digital Deluxe Edition. تتضمن هذه الحزمة مضرب مطلي بالذهب وعصا 10.5 مطلية بالذهب ستخطفان الأنظار بينما تسيطر على الملعب ببراعة.