حزمة Global Superstars في WWE 2K24
ينضم بعض من أكبر وأفضل المصارعين من جميع أنحاء العالم إلى WWE 2K24 في حزمة Superstars Pack! ادخل إلى الحلبة بتشكيلة حافلة بالنجوم التي تتميز بأول ظهور مرتقب بشدة في سلسلة WWE 2K لـ Jade Cargill، والأسطورة Michelle McCool، وDragon Lee الديناميكي، وCarlito الرائع بتفاحته الحمراء اللامعة كعنصر إضافي قابل للاستعمال. واستعد للعودة التي طال انتظارها لـ Irresistible Force وملكة الحلبة لسنة 2024 Nia Jax، والثنائي المحلق عاليا Lyra Valkyria وKairi Sane! يأتي كل نجم Superstar قابل للعب ببطاقة Diamond rarity MyFACTION الخاصة به. حزمة Global Superstars في WWE 2K24 مُضمنة مسبقًا في تذكرة الموسم للعبة WWE 2K24.