حزمة أسلحة مفجر الجاذبية
لن يكلفك استخدام هذا السلاح 51 عامًا، ولكن ابقَ بعيدًا عن مدى الحدث لتجنب التعرض للتأثيرات المعكرونية. يتوفر مفجر الجاذبية المصمم ليناسب مهارات شخصيات الهدم بـ 5 أشكال فريدة متنوعة.