حزمة أسلحة حدث رعب موسم الميلاد
تحتوي على أسلحة درع الشغب ومسدس جي 18، وموسين ناجانت من تحديث رعب موسم الميلاد. يأتي مع كل سلاح 5 مظاهر فريدة ومتنوعة.