حزمة الترحيب
داخلها: تعزيز مميز لمدة 10 أيام (نقاط الخبرة & CP) - تعزيز قصير الأجل لزيادة سرعة ترقية المستوى والسمعة. تعزيز نقاط السمعة لـ10 مباريات – تعزيز سمعتك من البداية. تعزيز CP لـ10 مباريات – تعزيز نقاط رصيدك من البداية. تعزيز نقاط الخبرة لـ10 مباريات – تعزيز نقاط خبرتك من البداية. 10,000,000 CP من العملات داخل اللعبة – توازن مثالي لترقيات مجدية. 100 LP من العملات داخل اللعبة – المزيد من العملات لمزيد من التخصيص. حزمة هيئة الجامعين (7 هيئات) – ابرز بتصميم مميز لفريقك. احصل على حزمة الترحيب الآن وانطلق وأنت على أتم استعداد. لن يكون هذا العرض الحصري متاحًا مرة أخرى، لذا اغتنمه ما دمت تستطيع!