حزمة التنظيف من Merge Games
استرخ وهدئ أعصابك مع زوج مثالي من ألعاب التنظيف! أعد بناء مزرعة عائلتك على أرض مهجورة في المغامرة المريحة No Place Like Home، واستعد كوكبنا الملوث وساعد بعض الحيوانات اللطيفة الصديقة على طول الطريق في Fresh Start. No Place Like Home - مرحبًا بك في No Place Like Home! No Place Like Home هي لعبة سيمز لطيفة ومرخية للأعصاب. أنت تلعب دور إلين نيولاند، الفتاة التي تقرر زيارة جدها، على الأرض، للمرة الأخيرة قبل أن تنتقل إلى المريخ. ومع ذلك، سرعان ما تكتشف أن جدها مفقود وأن مزرعته قد دمرت مؤخرًا. الميزات الرئيسية: Fresh Start - مرحبًا بك في عالم يحتاج إلى مساعدتك! Fresh Start هي لعبة لاعب واحد مريحة للأعصاب، حيث تشرع في مهمة لتنظيف العالم واستعادة الطبيعة إلى شكلها الحيوي المبهج. شاهد بينما يتغير العالم أمام عينيك وأنت تساعد الحيوانات وتحل الألغاز وتنمو النباتات من حولك. سافر في جميع أنحاء العالم وامنحه بداية جديدة يستحقها!