حزمة الشخصيات الكلاسيكية
اتبع الطريقة القديمة مع هيئات الشخصيات المستوحاة من لعبة Super Monkey Ball الأصلية. تتضمن هذه الحزمة هيئات شخصيات لـAiAi وMeeMee وBaby وGonGon وYanYan وDoctor.