حزمة المؤسسين للعبة XDefiant
ابدأوا رحلتكم المهنية في XDefiant مع حزمة المؤسس التي تتضمن: - فتح فصيل المخترقين مع جميع الشخصيات. - هيئة غيم أوفر الأسطورية لسيباستيان. - هيئة غيم أوفر الأسطورية لرشاش P90 صغير المعيار. - بطاقة اللاعب الخاصة بفصيل المخترقين. - بطاقة اللاعب البرونزية الخاصة بالمؤسس. - 1000 عملةX. - خمسة معززات لخبرة السلاح.