ارتدوا ثوب الجني واستنزفوا أعداءكم عبر استخدام طرف نصالكم المسمومة في جرح عروقهم ليسري السم داخلها. هذه الحزمة تتضمن زياً وسيفاً وخنجراً. زي الجني: أصيبوا أعداءكم بالمرض والرعب باستخدام قوى شر قديمة. سيف الجني: قوة الجن المميتة مدمجة في السيف. خنجر الجني: مشبع بدماء روح سامة.