حزمة الأزياء Human Summer
لقد أشرقت الشمس، وشواطئ Crescent Cove مليئة بالطاقة! استعد لغزو Klown مع هذه التشكيلة من مستحضرات التجميل البشرية ذات الطابع الصيفي! يتضمن هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) ملابس علوية وسفلية وقبعات ونظارات ذات طابع صيفي. جميع العناصر تجميلية تمامًا وليس لها تأثير على أسلوب اللعب.