مظهر أفضل مع أردية الأساسن المميزة هذه: - ثوب مستجد ألموت الذهبي: تجذب هذه النسخة المحسنة من زي مستجد ألموت الأنظار بجمال تطريزها. - ثوب أساسن خبير ذهبي: إن الغرض من رداء الأساسن الخبير هذا هو التميز بين الآخرين. المقاتل الأجرأ والأشجع وحده يستطيع ارتداء مثل هذا الرداء في الأماكن العامة. - ثوب روشان الذهبي: ارتدت المعلمة روشان هذا الرداء الاحتفالي الرائع في مناسبات نادرة. لون الخيط المستخدم في النسيج يعد تكريماً للكثبان الرملية المحيطة بمدينة بغداد. - ثوب ريحان الذهبي: يعود هذ الرداء الأنيق إلى المعلم ريحان. جمالياته تعيد إلى الأذهان حكايات الطفولة عن نجوم ساطعة تقاتل ضد سماء الليل المظلمة.