حزمة الأداء
حزمة الأداء – ارفع مكافآتك إلى أقصى حد! امنح فريقك التعزيز الفائق مع حزمة الأداء، المصمَمة لتسريع تقدمك ورفع أرباحك داخل اللعبة إلى أقصى حد. ما المتضمَن: معزز CP (30 مباراة) - اربح CP أكثر بعد كل مباراة. معزز RP (30 مباراة) - اربح RP أكثر بعد كل مباراة. معزز XP (30 مباراة) - اربح XP أكثر بعد كل مباراة. إمكانية وصول مميزة لمدة 30 يومًا - شهر كامل من تطوير المستوى المحسّن وبناء السمعة. مع هذه الحزمة، كل مباراة مهمة! سيطر على الملعب وارفع مكافآتك إلى أقصى حد وابنِ إرث كرة القدم الفائق.