حزمة أدوات التجميل ريترو نيون
تحتوي على 5 ملحقات تجميل ريترو نيون، ويحتوي كل منها على 4 أشكال مظهر مختلفة في حزمة واحدة. ومتوافقة مع معظم الشخصيات.