حزمة 6000 عملة
تتضمن هذه الحزمة 6,000 عملة (5,000 + 1.000 عملة) مكافأة داخل اللعبة. استخدم هذه العملة لتخصيص PGA TOUR 2K21 MyPLAYER الخاص بك بأفضل المعدات وزيادة التحدي في Skin Matches وقُد النادي الخاص بك في مجتمعات الإنترنت بكل براعة!