حزمة 500 عملة
تتضمن هذه الحزمة 500 عملة داخل اللعبة. استخدم هذه العملة لتخصيص PGA TOUR 2K21 MyPLAYER الخاص بك بأفضل المعدات وزيادة التحدي في Skin Matches وقُد النادي الخاص بك في مجتمعات الإنترنت بكل براعة!