حزمة 3- معزز RP
معزز الـRP هو عنصر للعبة Resident Evil Resistance يزود من مقدار الحصول على عملة اللعبة، نقاط النتائج. تتضمن هذه الحزمة 3 معززات RP. يمكنك استخدام واحد قبل مباراة سريعة لمضاعفة مقدار RP المكتسب. ملحوظة: أقصى عدد يمكنك امتلاكه من معززات الـRP هو 9999 ولن يتم إضافة أي معززات أعلى من هذا الرقم. *خاصية شراء معززات RP غير متاحة في بعض البلدان بسبب قيود إقليمية.