حزمة 1100 عملة
تتضمن هذه الحزمة 1,100 عملة (1,000 + 100 عملة) مكافأة داخل اللعبة. استخدم هذه العملة لتخصيص PGA TOUR 2K21 MyPLAYER الخاص بك بأفضل المعدات وزيادة التحدي في Skin Matches وقُد النادي الخاص بك في مجتمعات الإنترنت بكل براعة!