حزمة 10th Anniversary
احصل على الحزمة الخاصة المحدودة الوقت بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة للحصول على حيوان أليف خاص، وهو Dragonlord Luther's Drakon، الذي يصاحب قوات Dragon Lord Luther الجديدة (غير متضمن). ستربح أيضًا العديد من الموارد المميزة التي يحتاجها المغامرون من أي مستوى، بما في ذلك علامات الحرق الكافية لفتح عشرة صناديق حرق خاصة في وضع لاعب ضد لاعب، وعشرة مفاتيح جوهرة للمساعدة في فتح المزيد من تراث القوات، و100 نقطة لكبار اللاعبين! تتضمن هذه الحزمة: حيوان أليف خاص، Dragonlord Luther's Drakon - 10 مفاتيح جوهرة - 100 علامة حرق - 100 نقطة لكبار اللاعبين يمكن استرداد كل المحتوى من هذه الحزمة القابلة للتنزيل عبر البريد داخل اللعبة.