هيئة كريس: عرض الأسلحة (Resident Evil 5)
عميل BSAA كريس ريدفيلد القوي مستعد للعمل! يفتح هذا هيئة كريس "عرض الأسلحة" وفقًا لمظهره في Resident Evil 5.