هيئة آدا: حي يرزق (The Umbrella Chronicles)
تصارع آدا ونغ للنجاة في مدينة راكون. لن تردعها صعوبات قليلة. يفتح هذا هيئة آدا "حي يرزق" وفقًا لمظهرها في The Umbrella Chronicles.