Hunt: Showdown 1896 - Spirit of Nian
"هذا المحتوى القابل للتحميل (DLC) يتضمن صيادَين وسلاحًا وأداتَين: - North Star (الصياد) - The Sovereign (الصياد) - Sniper's Gift (Officer Carbine Deadeye) - Dragon's Song (فخاخ نارية فارغة) - Fire Monkey (مصاهر)" نجم الشمال والمستقل: تعلم هذان الصيادان من تجربة الحياة واكتسبا مهاراتهما بمواجهة نيان الوحش الأسطوري الذي يحتفل بحلول العام الصيني الجديد من خلال الخروج للصيد. بعد مواجهة نيان عامًا تلو الآخر بقسوة ونجاح مبهر، هاجرا إلى الولايات المتحدة في آخر عام 1895، على الرغم من قانون غيري، بمساعدة كل من تريفورز وهوف؛ ليقدم أسلحتهما الأسطورية: بندقية صيد الضابط ناجانت، وفخاخ ومصائد وابل النيران.