Hotel Renovator - Indoor Garden Room & Furniture Set
اهرب من صخب الحياة اليومية وانغمس في واحة خصبة وهادئة مع Indoor Garden Room & Furniture Set. حوّل غرفة فندقك إلى جنة لعشاق الطبيعة! استكشف حديقتك الداخلية الجديدة، وهي ملاذ يمكنك تزيينه بالنباتات الحية، والأثاث الطبيعي الملهم، إنها جنة لمحب النباتات الكامن بداخلك. انغمس في الاستمتاع بمجموعة رائعة من الأثاث والزينة المستوحاة من الطبيعة، بدءًا من الطاولات الخشبية الريفية إلى الستائر المنقوشة بشكل أوراق الشجر، ما يضفي سحرًا طبيعيًا على كل زاوية في فندقك. هذا المحتوى القابل للتنزيل يتضمن التالي: ● طابق وهدف جديدان: تجديد الحديقة الداخلية ● 10 كراسي بذراعين ● 4 كراسي ● 3 طاولات قهوة ● 4 زينات ● 23 أريكة ● مصباحان أرضيان ● 3 طاولات ● 7 نباتات معلقة من السقف ● 7 نباتات معلقة على الحائط ● 8 نباتات أرضية الجزء الأول - 8 نباتات في 4 أصُص مختلفة للاختيار من بينها، وهذا يعني 32 نوعًا مختلفًا ● 15 نباتًا أرضيًا الجزء الثاني - 15 نباتًا في الأصيص نفسه احصل على المحتوى القابل للتنزيل الخاص بك الآن ودع الجمال الطبيعي يغمر المكان!