HITMAN 3 Access Pass: HITMAN 1 Complete First Season
يتيح لك نظام تذكرة الوصول من HITMAN 3 الوصول إلى مواقع HITMAN 1 و HITMAN 2 في HITMAN 3، مما يتيح لعب جميع المواقع بشكل أساسي في ثلاثية عالم الاغتيالات من داخل HITMAN 3. سيمنحك شراء أو استرداد تذكرة الوصول إمكانية وصول إلى المواقع من "HITMAN 1 - Complete First Season" في HITMAN 3. عليك امتلاك HITMAN 3 للوصول إلى هذا المحتوى.