Gravitators
اردع هجمة فضائية قاسية، سافر عبر المجرة وانقل الحمولات لتحمي مستقبل البشرية! يتحد التحدي والتصميم الكلاسيكي مع التطورات وتصميم المهام الحديثة في لعبة غرافياتورز، حيث تسمح لك لعبة الإطلاق ذات التحكم الثنائي بالتحكم بـ4 أنواع مختلفة من المركبات الفضائية بينما تدافع عن البشرية من الغزو! انجز مجموعة واسعة من المهام المتنوعة أثناء سفرك إلى الأرض والقمر والكويكبات والكواكب والكواكب الخارجية وأعماق الفضاء الخارجي وحتى الثقوب السوداء! استكشف لتحصل على العناصر المخبأة والمكافآت، وانتبه دائماً إلى نوع السلاح المناسب لإنجاز المهمة. مستوحاة من الأنواع الكلاسيكية، تتمسك لعبة غرافياتورز بالمبادئ الأساسية للمناورة داخل المساحات الضيقة أثناء حملك لأجسام ثقيلة، وقتالك المركبات الفضائية وحفاظك على الوقود. كل مركبة تتحكم بها تغير التجربة مع اختلافات في الاتجاه والدوران ونمط القتال، بينما تقوم قوى الجاذبية والعناصر البيئية في إبطاء تقدمك أو إفشال مهمتك. هل لديك المهارة الكافية للفوز؟