Gori: Cuddly Carnage - Day One Skin Pack
شكرًا لدعمك جوري! فلتقبل منّا هذه الهدايا المجانية - طلاء جديد لـ F.R.A.N.K - نوع فرو جديد لجوري - زي لامع جديد لجوري - تأثيرات جديدة لدرع جوري. نزّلها الآن واهزم الجيش اللطيف بكامل أناقتك!