Golf With Your Friends - Legends of Olympus Pack
أظهر تعظيمك لقصص موطن Gingy الأسطورية مع حزمة Legends of Olympus! إن Olympus هي أرض الأساطير والوحوش، والمحاربين والأبطال، وبعض لاعبي الغولف البارعين أيضًا! تحتوي هذه الحزمة على العناصر التجميلية التالية لكرتك: Gorgon Minotaur Corinthian Helmet Winged Hat of Hermes Olympian Wig Trireme Charon's Ferry Zeus' Lightning Souls Trail Olympian Vase تأنّق لتبهر الآخرين مع حزمة Legends of Olympus الجديدة بالكامل. بعد آلاف السنين، يمكن القول إن هذه العناصر لن تصبح قديمة الطراز، وجميعها موجودة في مجموعة بالغة الجمال.