Gangs of Sherwood – Alan-a-Dale Alternative Skin
لدى محرك العرائس ومنشد الفرقة أكثر من زي ليرتديه. سيبدو بأفضل حال في كل مرة تقابله فيها أثناء المغامرة وفي مخبئك.