Four Kings Casino: حزمة نقود 400.000
النقود هي العملة التي يمكن استخدامها للعب أي لعبة من العاب الكاسينو في دور الالعاب. وهي تتضمن جميع العابك المفضلة من العاب الكاسينو مثل البوكر ، بلاك جاك ، الروليت ، كرابس ، بكرات، سلوتس، بنغو والكثير!. العب الالعاب لتحصل على نقاط وكافئ نفسك بمئات الخيارات من اجل الشخصية الرمزية.