تتضمن هذه الحزمة زي "مجموعة عتاد Blood Dragon"، والسلاحين "AJM9" و"كوبراكون"، ومركبة "منفذ أوميغا"، وتميمة السلاح "النجم الماحق"، والمجند من الحيوانات "كيه-9000"، ومجسّم مركبة "Blood Dragon".