Fallout 76‏: ‎2000 (+400 مكافأة) Atoms
اشتر ‎2000 (+400 مكافأة!) Atoms، عملة داخل اللعبة يمكنك استخدامها في متجر Atomic لشراء كل ما هو جديد من ملابس، وأشكال أسلحة، وأشكال دروع، وتعبيرات، وديكورات، وغير ذلك المزيد.