Evil Dead: The Game - Ash Williams Gallant Knight Outfit
إذا كنت تريد العودة إلى العصور الوسطى، فأنك ستفضّل هذا الزي. ارتدِ زي "آش ويليام" الفارس الشجاع؛ وستكون مستعدًّا لمواجهة الأوغاد، وقابضي الأرواح، وكل من يعترض طريقك.