"DYNASTY WARRIORS" Costume Set
مجموعة مكونة من 5 أزياء "DYNASTY WARRIORS" لأولئك الذين يشترون اللعبة بحلول 14 من مارس 2025. سيتوفر Cao Cao وZhou Yu، وLu Xun، وGuan Yu، وZhang Fei، بأزيائهم الإضافية، كشخصيات قابلة للعب بمجرد إكمال اللاعب للبرنامج التعليمي. ملاحظة: الرجاء العلم أن هذا المحتوى قد يصبح متوفرًا للشراء أو مجانًا في وقت لاحق.