Techland الحركة والمغامرةلعب الأدوار
تجوّل في أنحاء المدينة بوصفك ساموراي بلا رئيس مع حزمة Ronin Pack المتوفرة في ثلاثة أجزاء يمكن تنزيلها بوصفها محتوى مجاني قابل للتنزيل. اجمع كل الأجزاء، وستحصل على زي كامل وسيف استثنائي. محتويات الجزء الثاني: - قفازات النجاة المصنوعة يدويًا—سدد الضربات بدقة جنونية بواسطة هذه القفازات التي تأخذ شكل اليد. - قناع النجاة المصنوع يدويًا—ارتدِ القناع واتحد مع الظلال. - واقيات النجاة المصنوعة يدويًا—دافع عن نفسك بسرعة بهذه الواقيات الضوئية.