Dying Light 2 Stay Human: Bloody Ties
يحصل مالكو الإصدار Deluxe وUltimate من Dying Light 2 Stay Human تلقائيًا على محتوى Bloody Ties القابل للتنزيل ومكاف. لا يلزم الشراء المنفصل. الروابط الدموية هي أول قصة رسمية من DLC للعبة Dying Light 2 Stay Human - فهي لعبة بقاء مثيرة تعتمد على الإجراء الفردي ومعدّة في عالم مفتوح ما بعد نهاية التاريخ. من منا لا يريد أن يردد مئات المعجبين اسمه في صوت واحد؟ أو يريد أن يشعر بأنه محبوب ومعجب به بينما يحصل على ثروات طائلة في نفس الوقت؟ ولكن ماذا تفعل إذا كنت لكي تحصل على كل ذلك يجب أن تدفع أولاً أغلى ثمن؟ مثل أيدن، يشجعك الوعد بالحصول على الثروة، والشهرة، والوصول إلى أفضل المعدات لدخول المباراة حيث يضحي الأشخاص بكل شيء من أجل تلك الحالة. عزز مهاراتك لهزيمة أعدائك واتحد مع الحلفاء للحصول على الشرف. سوف تدرك بسرعة أن مهمة الوصول إلى الشهرة هي فقط البداية وستجد نفسك متورطًا في مؤامرة من القوة والانتقام. الخصائص: قصة جديدة خُض مغامرة جديدة. أمّن بقعة لنفسك ضمن الكوكبة اللامعة من أفضل المقاتلين، وساعد صديقك كيرو في مهمته للثأر لوفاة أخيه، واكتشف الطبيعة الحقيقية للمباراة. موقع جديد ادخل حلبة الملحمة - وهي مكان ملئ بالثروات والعظمة، حيث يكون كل قتال مشهدًا مثيرًا وسعيًا وراء الثروة والشهرة. سلاح جديد: قفاز واقٍ اكتشف طريقة جديدة للعب بالقفاز الواقي، وحقق قتالاً ابداعيًا يفوق الخيال. معدات جديدة احصل على معدات جديدة في المباراة حيث يكون أهم شيء هو القوة وتكون الأسلحة رمزًا للحالة. المشاهد والعروض العب أهم دور في حياتك في مشاهد وعروض الحلبة متعددة الأغراض مع القصص الفريدة التي تحكيها أستريد بنفسها، حيث تحاكي كل منها الحكايات والخرافات التقليدية ولكن مع لمحة شريرة. اختبر مهارتك في تحديات الحلبة، من خلال التجارب الخاصة التي ستحارب فيها أعداء متحولين جدد، وتواجه الحشود والأحياء السفاحة من أجل القيام بعمل مخاطر.