Techland الحركة والمغامرةلعب الأدوار
اجعل المدينة تخضع للقانون والنظام مرة أخرى، واحرص على التزام الجميع بهما مع حزمة Authority Pack المتوفرة في ثلاثة أجزاء يمكن تنزيلها بوصفها محتوى مجاني قابل للتنزيل. اجمع كل الأجزاء، وستحصل على زي كامل ومطرقة استثنائية. محتويات الجزء الثاني: - قفازات واقية مفزعة—لن تعيد هذه القفازات الواقية القانون والنظام في لحظة، ولكنها سوف تجعل الأمر أسهل بالتأكيد. - معطف واقٍ من الرياح مفزع—اهزم المخالفين بهذا المعطف الواقي من الرياح. - واقيات مصنوعة من الجلد مفزعة—استخدم هذه الواقيات المصنوعة من الجلد لمساعدتك على حفظ السلام.