DREDGE - Custom Rod
تفوق على الآخرين مع صنارة البداية المحسَنة هذه. ستبدأ اللعبة مع هذه القطعة الأنيقة من المعدات، المُزينة بألوان الشركة التي صممتها. لكن الأمر لا يقتصر على الشكل فقط. على عكس المعدات الأخرى التي قد تعثر عليها في DREDGE، فهذه الصنارة مميزة وستُمكّنك من التفوق على الصيادين الآخرين، لفترة على الأقل. يُتيح لك هذا الوصول إلى العنصر التالي: صنارة صيد مخصَصة تحل هذه الصنارة محل صنارة البداية العادية عند بدء حفظ جديد. بإمكانها صيد أسماك أكثر من بعض صنارات الصيد الأخرى التي في حجمها ذاته.