تتضمن عملات TP الإضافية المميزة الآتي: - 7000 من عملات TP عملات TP هي نوع من العملات داخل اللعبة يتم مبادلتها مقابل عناصر متعددة في المتجر وساحب الأرواح. *هذا العنصر متوفر لفترة محدودة من 26/2/2025 إلى 30/7/2025 وهي فترة قابلة للتغيير. *يمكن شراء هذا المنتج مرة واحدة فقط لكل حساب وهو غير قابل للاسترجاع.