تتضمن حزمة المبتدئين الآتي: - 1500 من عملات TP - بطاقة جهاز عملات TP هي نوع من العملات داخل اللعبة يتم مبادلتها مقابل عناصر متعددة في المتجر وساحب الأرواح. بطاقة الجهاز هي عنصر يمكن استبداله مقابل جهاز مهارة يتيح لك تجربة المهارات. *هذا العنصر متوفر لفترة محدودة من 26/2/2025 إلى 30/7/2025 وهي فترة قابلة للتغيير. *يمكن شراء هذا المنتج مرة واحدة فقط لكل حساب وهو غير قابل للاسترجاع. *ستتلقى بطاقة الجهاز تلقائيًا عبر رسالة داخل اللعبة بعد الشراء.