DRAGON BALL: Sparking! ZERO Season Pass Bonus
تسمح لك تذكرة موسم DRAGON BALL: Sparking! ZERO باستدعاء شينرون داخل اللعبة لتحقيق أمنيات تلقي العناصر مثل الزيني أو الأزياء.بالإضافة إلى ذلك، تتضمن مكافأة تذكرة الموسم 3 أيام من الوصول المبكر إلى الحزم الثلاث من المحتويات القابلة للتنزيل. *يمكنك استدعاء شينرون بغض النظر عن عدد كرات التنين التي تملكها في وقت الاستخدام. *هذا العنصر مُتضمَن مع جميع المنتجات التي تتضمن تذكرة الموسم، مثل الإصدار الفاخر والإصدار المطلق.