DiRT Rally 2.0 - Monte Carlo Rally
مع ظروف مناخية متغيرة أغلب الأوقات عند كل نقطة بداية (التي تتكون عادة من المدرج الجاف والرطب والجليدي والثلجي، وفي بعص الأحيان كل هذه المدرجات في مرحلة واحدة من الرالي) فإن سباق Monte Carlo Rally سيشكل تحديًا حقيقيًا لجميع مظاهر قدرتك على القيادة، ويخرج كل ما لديك من مهارات في القيادة.