Dead by Daylight: حزمة AURIC CELLS (500)
تعتبر AURIC CELLS العملة الجديدة للعبة Dead by Daylight. ستمنحك هذه الحزمة 500 من Auric Cells لتستخدمها في المتجر الموجود داخل اللعبة لشراء وفتح الشخصيات (المرخصة وغير المرخصة) بالإضافة لعناصر التخصيص.