Crusader Kings III: Royal Court
لا يوجد سوى مركز حقيقي واحد للقوة والمكانة: قصر الحاكم. انتقل إلى غرفة عرشك الغامرة مع Crusader Kings: Royal Court، واستعد لإبهار تابعيك وحاشيتك بعظمتك وكنوزك المعروضة. شاهِد الزوار وهم يظهِرون احترامهم، أو أفراد العائلة وهم يتنازعون، بينما تصدر أحكامًا أمام الجماهير الملكية، مؤسسًا رابطًا حيويًّا بين شعبك ومملكتك. في Crusader Kings: Royal Court، يمكنك تصنيع أعمال فنية رائعة على يد حرفيين ملهمين. ابهِر منافسيك بعظمة قصرك، أو كُن مدينًا لهم بمتاع وآثار منزل النبلاء خاصتك. نظام ثقافة مُحسَّن يجعلك ترشد شعبك نحو مفاهيمَ ثقافيةٍ جديدة، بينما يندمجون أو ينشقون، احتضن تراثهم أو تعلَّم لغتهم أو اكتسب عاداتٍ جديدة. Royal Court على الشاشة ● بصفتك ملكًا أو إمبراطورًا، شاهِد غرفة عرشك الشخصي وهي تتحول إلى حقيقة، مع مجموعة واسعة من الدراما والمكيدة لقصرك. انتقل إلى مساحة ثلاثية الأبعاد، متاحة بشكل واحد أو أربعة أشكال مرئية ثقافية رئيسية، واملأها بالملك والعظمة. ● سواء كنت قاسيًا أو محبوبًا؛ اصدر أحكامًا على أولئك الذين يحتاجون إلى تحكيم. اعقد اجتماعات وشاهد حاشيتك وهي تخطط وتتنافس على لفت انتباهك. ● كن على مستوى التنافس مع أقوى المنافسين، من خلال عظمة قصرك. وإلا ستفشل في إبهارهم وتعاني من العواقب الدبلوماسية الحزينة التي ستترتب على الانطباع السيء. كَنز حقيقي ● استعرض آثارك المصنوعة بفخامة، أو ركِّز على تاريخ منزل النبلاء خاصتك مع متاع عائلتك. مجموعة كاملة من القطع الأثرية يمكن أن تنال الإعجاب في نظام عودة المخزون في السلسلة. ● حرفيون موهوبون، بدءًا من تجار المجوهرات إلى الصانعين، يمكن توظيفهم في مشاريع خاصة لإضافة عناصر أكثر تميزًا إلى مجالك. ● تصنيع أعمال فنية رائعة مميزة، أو الفوز بقطع أثرية في المعركة. احذر لأنه يمكن أن تخسرها بالسهولة نفسها في مبارزة فاشلة أو مخطط لأحد المنافسين. الثقافة والشعب ● نظام ثقافة تم إصلاحه بصورة كبيرة مجهزًا رهن إشارتك. عادات ثقافية رئيسية جديدة تسمح لك بإجراء تغييرات واضحة في طريقة اللعب، بدءًا من اختيار المزايا المناسبة حسب تضاريس مملكتك وصولًا إلى منح جيشك مكافآت جديدة. حدِّد إرثك من خلال الركائز الثقافية لديك أو اجعل تابعيك يتعلمون لغات جديدة. ● أنشئ بوتقة انصهار ديناميكية حقيقية، من خلال ميزة تهجين جديدة، لمزج ومطابقة الميزات المحددة لشعبك في مزج ثقافي فريد. كن أنت غازي البادية العظيم الذي يندمج مع الشعب المقهور حديثًا، أو اتبع الحاكم الإسكندنافي المغامر الذي أتى لتبني طرق سريلانكا المحلية. ● اشهد تطور مملكتك مع ميزة الاختلاف الجديدة، مع عوامل الزمن التي تحوِّل بشكل بسيط العنصر الثقافي الواحد إلى ثقافات فرعية أصغر. شكِّلها حسب ما تراه مناسبًا، أو ازرع بذور التغيير، وشاهد الثقافة المتراصة الواحدة وهي تكبر لدى مجموعة مختلفة من الأفراد.