Crusader Kings III: Garments of the Holy Roman Empire
مكافأة الطلب المسبق "Garments of the Holy Roman Empire" اغمر نفسك في الإمبراطورية الرومانية المقدسة، مع مجموعة من الملابس لكل من عامة الناس، والمحاربين، والحكام في وسط أوروبا.