Crusader Kings III: Elegance of the Empire
زيّن الحكام بأرقى درجات الأناقة بحزمة الملابس هذه. وبخصوص أزياء الإمبراطور هنري الثاني والإمبراطورة كونيغوندي، فليس هناك أزياء جديدة فحسب، بل تيجان وغير ذلك مما يناسب هذه الحقبة التاريخية. متاحة بشكل حصري لأصحاب الفصل الثاني.