Crossout - Horsemen of Apocalypse: Famine
— عربة "آلة فامين" المدرعة. — مقصورة "عواء" الملحمية الفريدة من نوعها. — صورة فريدة من نوعها لفيران وولف المعروف باسم فامين. — عُلب طلاء "المعدن المتآكل" — ديكور فريد من نوعه "سرب" (يسارًا ويمينًا). — 1500 قطعة نقدية داخل اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، يحصل اللاعب على: — الأسلحة: بندقية "جانكبو" نادرة، قطعتين؛ سلاح حرب "مثقاب"، قطعتين. — أجزاء "فامين" الهيكلية. — مجموعة من الملصقات الفريدة من نوعها. — يزيد الحد الأقصى لعدد القطع المستخدمة إلى 55. كان فيران وولف موظفًا عاديًا بقسم الإنتاج لدى "فادركفارن". لم تكن لديه أية أفكار مستنيرة ولم تكن لديه كفاءة خاصة، ولكنه آدى عمله في موعده وبنية صادقة. كان سيسير كل شيء كالمعتاد، لولا لم تقع أحداث نهاية العالم. ولسوء حظ فيران المسكين وجوده في موقع الاختبار في موعد غلق الأبواب، ليصبح بمعزل عن حياته الماضية للأبد. واستولى مجموعة من الموظفين الذين جن جنونهم تمامًا على السلطة في الداخل. وتمت الإطاحة بالطغاة بصعوبة شديدة. عاش الفرسان في موقع الاختبار، ولم يدخلوا في مشكلة ولم يبدأوا أي مشكلة على الإطلاق. حتى عاد الطغاة يومًا ما. وقد زادت قوتهم ضعفين وغضبهم ثلاثة أضعاف. تدفقت أنهار من الدماء وتدمرت أعصاب فيران. واستيقظ وحش داخل الموظف الهادئ. وتضخم داخله وحش الجوع الجامح. وكان من المستحيل أن يتخلص منه. انهزم المهاجمون إلى حدٍ كبير بسبب فامين الذي لم يعرف شفقة. وعندما تم سحبه من مركبته المدرعة، ذهب الوحش. لم يتبق سوى فيران الذي أصابته حالة من الذهول. وبمرور الوقت، تعلم وولف أن يسيطر على فامين، وطلب منها أن ترتدي قناعًا، ليحمي نفسه من الوحش. وعلى الرغم من أن الشخصية الأخرى قد تخيف فيران، إلا أنه مستعد لإطلاق سراحها مرارًا وتكرارًا استجابةً لنداء الموت ولمصلحة الفرسان. وربما ترتعد الأرض المقفرّة لدى سماع عوائه الجائع. عندما تشتري هذه الحزمة، يزداد عدد الأجزاء التي يمكن استعمالها لصنع المركبة إلى 55. يتيح أيضًا شراء الحزمة وصولاً مبكرًا إلى بعض الأجزاء الهيكلية للجماعة. تصبح هذه الأجزاء متوفرة فور شرائها ولن يُعاد توزيعها حال الوصول إلى مستوى الشهرة المناسب. بعض الأجزاء فريدة من نوعها، ويمكن للاعبين امتلاك نسخة واحدة فقط من هذه الأجزاء. عند شراء حزمة نموذجية وفاخرة في آنٍ واحد، لا تتم مضاعفة الأجزاء والصور الإنشائية. الرسوم الفريدة من نوعها تشكل فرصة رائعة للتميز عن بقية الناجين. عُلب الطلاء طريقة لجعل سيارتك المدرعة مختلفة عن الآخرين. العملات المعدنية — هي العملات الموجودة في اللعبة المستخدمة في الأسواق لشراء أجزاء المركبات المدرعة من ناجين آخرين ودفع قيمة استئجار مقاعد عمل لتصنيع جزء. تنبيه! عند شراء حزم متعددة، تتكدس العملات المعدنية التي يتم الحصول عليها!